الشروط والأحكام

مقدمة

نرحب بزوار موقع الرحمة للأعمال الخيرية الكرام، ونؤكد على قراءة شروط الاستخدام التالية بعناية قبل الدخول إلى الموقع الإلكتروني، لأنها شروط وأحكام تنطبق عليك بمجرد استخدامك للموقع.

يخضع استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني والمواد والخدمات المتوفرة فيه أو عبره (يشار إليها مجتمعة بـ “الموقع الإلكتروني”) للشروط والأحكام (“شروط الاستخدام”) بالإضافة إلى قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل الدخول إلى الموقع الإلكتروني، حيث يعتبر دخولك موافقة مسبقة منك على هذه الشروط والأحكام دون النظر إلى كيفية الوصول إلى البوابة الالكترونية الخاصة بجمعية الرحمة للأعمال الخيرية.

جميع حقوق الملكية الفكرية وطباعة ونشر المعلومات وعلامات البوابة الالكتروني محمية وفقاً للقوانين المنظمة لذلك بدولة الإمارات العربية المتحدة وجمعية الرحمة للأعمال الخيرية هي المالك الوحيد والحصري لها.

لا يحق نشر أية مواد على البوابة الالكترونية الخاصة بالموقع الالكتروني التابع لجمعية الرحمة للأعمال الخيرية من قبل أي مستخدم ويتحمل المستخدم المسؤولية التامة عن قيامه بذلك.

إن شروط المستخدم للبوابة الالكترونية الخاصة بجمعية الرحمة للأعمال الخيرية تحكم وتفسر وفقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.

يوافق المستخدم على عدم إرساله عن طريق البريد الإلكتروني أو التحميل من خلال الخدمات الإلكترونية الخاصة بجمعية الرحمة للأعمال الخيرية أي فيروسات برمجية أو غيرها بقصد إتلاف ملفات أو بيانات أو برمجيات أو أجهزة وأنظمة الخوادم أو معدات الاتصال، أو استعمال أي محتوى غير مخول له باستعماله كله أو بعضه، وأنه ليس من حقه نشره أو إعادة إنتاجه، أو يتضمن مخالفة وخرقا لحقوق الملكية الفكرية للغير.

يوافق المستخدم على أنه لن يقوم بانتحال شخصية أي شخص، أو التعريف بنفسه بطريقة خاطئة عند استعمالك لخدمات بوابة التبرعات الالكترونية التابعة للجمعية، كما أنه لن يستخدم حساب مستخدم آخر إلا إذا صرح له بذلك من قبل ذلك المستخدم.

يوافق المستخدم على أنه لن يستخدم خدمات الجمعية الإلكترونية لعمل نسخ أو إعادة إنتاج أو نشر أو بيع الخدمات كلها أو بعضها لغايات تجارية بدون إذن خطي من جمعية الرحمة للأعمال الخيرية. كما أنه لن يستخدم الخدمات بشكل يخرق أية قوانين وطنية أو دولية معمول بها، أو يخالف أي بروتوكولات متعلقة بالإنترنت.

جمعية الرحمة للأعمال الخيرية ليست مسؤولة عن أي أعطال فنية أو أعطال تصيب المعدات أو البرامج مهما كان نوعها أو عن فقدان أو عن عدم تأمين اتصال مع الشبكة أو عدم اكتمال أو خطأ أو تأخير في الإرسال، كما أنها غير مسؤولة عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة بسبب زيارة أو استخدام البوابة أو فقد الخدمات أو فقد الدخل أو منافع يسببها فيروس قد يصيب معدات الحاسب الآلي أو الأجهزة الذكية المستخدم للدخول على البوابة.

للجمعية الحق في إلغاء أو إنهاء أو تعليق الدخول لاستخدام البوابة والموقع الاإلكتروني لأي سبب كان ودون إشعار مسبق سواء بإبداء أسباب ذلك أو التحفظ بها وفقاً لمبدأ الخصوصية والسرية.

تحتفظ جمعية الرحمة للأعمال الخيرية بحقها في تحديث وتغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت.

أوقات العمل الرسمية :

الأحد - الخميس :
من 7:30 ص إلى 2:30 م

أوقات المناوبة :

من 5:00 م إلى 8:00 م

من نحن

عن الجمعية
مواقعنا

للتواصل والمساهمة

07-2352499
07-2234141
rahmahcharity@gmail.com

ابحث في الموقع :

فيديو تعريفي :

جميع الحقوق محفوظة - الرحمة للأعمال الخيرية © 2020